تطبيق المرشد السياحي دليلك للسياحة بمفهومها الحقيقي

صورة
تطبيق مرشد سياحي   هو الدليل الأسهل والأسرع للسياحة بمفهومها الحقيقي, فهو بمثابة ساحة إلكترونية عريضة تجمع بين السياح و المرشدين السياحيين المستقلين حول العالم,  فهو يسمح لكل مرشد سياحي "مستقل" بخلق فرص عمل له عن طريق توسيع دائرة وشريحة عملائه من السياح بمختلف الدول.

السفر إلى اندونيسيا وأفضل 5 وجهات سياحية لا تفوت زيارتها


السفر إلى اندونيسيا مطمح ملايين السياح حول العالم لما يتمتع به هذا البلد الآسيوي من مواطن السحر والجمال، ومجالات الترفيه والمتعة عندما يجتمعون مع شعب ودود وأسعار تنافسية، يصبح السفر إلى اندونيسيا حلم الكثيرين.

السفر إلى اندونيسيا والتعرف على أهم الجزر بها

عندما تقرر السياحة في إندونيسيا، فأنت على موعد لزيارة عشرات الجزر الرائعة، والتي تتمتع كل منها بأجواءٍ وخصائص مختلفة.

مقالة ذات صلة : مرشد سياحي في تايلاند دليل خدمات ارشاد سياحي في تايلاند

ومع هذا التنوع الكبير سوف تحتاج حتماً إلى تحميل تطبيق مرشد سياحي ليكون وسيلتك لاختيار مرشد سياحي في اندونيسيا لمرافقتك في رحلتك، ويكون دليلك في المزارات المختلفة، واختيار أفضل الجزر للسياحة والترفيه.

أشهر الجزر والمدن السياحية فى اندونيسيا لا تفوت زيارتها

1- جزيرة بالي

جزيرة بالي هي الوجهة المفضلة لقضاء عطلة شهر العسل، وهي تجمع بين الشواطئ الساحرة، والمناظر الطبيعية الخلابة، وبها العديد من المحميات الطبيعية والغابات

هي الوجهة المفضلة لقضاء عطلة شهر العسل، وهي تجمع بين الشواطئ الساحرة، والمناظر الطبيعية الخلابة، وبها العديد من المحميات الطبيعية والغابات. 

مقالة قد تهمك : مرشد سياحي في النرويج وما يقدمه من خدمات سياحية مميزة

ولإستكشاف هذه الجزيرة الساحرة بجميع تفاصيلها يمكنك طلب مرشد سياحي في بالي لمساعدتك على اختيار أفضل الفنادق والمنتجعات السياحية والمزارات الهامة أيضاً التي تتميز بها جزيرة بالي.

2- جاكرتا

جاكرتا هي عاصمة اندونيسيا، وتقع في جزيرة جاوة، وتمتاز بالعديد من أماكن الترفيه التي تُناسب الكبار والصغار، وأيضا المناطق السياحية الرائعة

هي الوجهة المفضلة للعائلات، وأيضاً لعشاق التسوق، وجاكرتا هي عاصمة اندونيسيا، وتقع في جزيرة جاوة، وتمتاز بالعديد من أماكن الترفيه التي تُناسب الكبار والصغار، وأيضا المناطق السياحية الرائعة ومولات التسوق الغنية بالعديد من المنتجات المحلية والعالمية.

3- مدينة باندونج

مدينة باندونج تشتهر بمزارع الشاي، وغالباً ما تكون ضمن برامج المرشدين السياحيين في إندونيسيا، لأنها من المزارات الغير مألوفة

وتشتهر بمزارع الشاي، وغالباً ما تكون ضمن برامج المرشدين السياحيين في إندونيسيا، لأنها من المزارات الغير مألوفة، حيث يتذوق السياح أنواعاً عديدة من الشاي بنكهات متعددة, أيضاً هناك الكثير من الفنادق والأسواق والمتاحف والحدائق العامة الرائعة التي تجتذب الكثيرين.

4- مدينة سورابايا

سورابايا من الوجهات المفضلة للعائلات، وفيها مدينة الترفيه المائية "سيبوترا"، ووتر بارك، وتمتاز بالفنادق الفخمة والهدوء النسبي وقلة الازدحام في الشوارع

وهي من الوجهات المفضلة للعائلات أيضاً، وفيها مدينة الترفيه المائية "سيبوترا"، ووتر بارك، وتمتاز بالفنادق الفخمة والهدوء النسبي وقلة الازدحام في الشوارع، وأيضاً الأسعار المعتدلة للمنتجات والمطاعم.

5- جزيرة سومطرة

سومطرة تعتبر الوجهة المفضلة لعشاق الطبيعة من شواطئ رائعة ومناظر طبيعية، وشلالات وجبال، وأيضاً البحيرات والمحميات الطبيعية و أشهرها محمية "لاونج",

تعتبر الوجهة المفضلة لعشاق الطبيعة من شواطئ رائعة ومناظر طبيعية، وشلالات وجبال، وأيضاً البحيرات والمحميات الطبيعية و أشهرها محمية "لاونج", وجزيرة سومطرة هي المفضلة للسياح العرب نظراً لجوها المعتدل وانخفاض درجات الحرارة بها.

اعثر على أفضل : مرشد سياحي في اذربيجان دليل المرشدين السياحيين في اذربيجان

هكذا قمنا بجولةً سريعةً في بعض الجزر الأندونيسية، وكما رأيت عزيزي السائح أنك لن تُلم بالكثير من التفاصيل عن هذا البلد السياحي الهام دون تحميل تطبيق الارشاد السياحي، ومرافقة مرشد سياحي من اندونيسيا لتتعرف على المزيد من المزارات المميزة.

تطبيق مرشد سياحى متاح مجاناً عبر متاجر جوجل و أبل, حمل التطبيق الآن واختر مرشدك أينما كنت.

 تطبيق مرشد سياحى للآيفون  تطبيق مرشد سياحى للأندرويد

تعليقات