تطبيق المرشد السياحي دليلك للسياحة بمفهومها الحقيقي

صورة
تطبيق مرشد سياحي   هو الدليل الأسهل والأسرع للسياحة بمفهومها الحقيقي, فهو بمثابة ساحة إلكترونية عريضة تجمع بين السياح و المرشدين السياحيين المستقلين حول العالم,  فهو يسمح لكل مرشد سياحي "مستقل" بخلق فرص عمل له عن طريق توسيع دائرة وشريحة عملائه من السياح بمختلف الدول.

المرشدين السياحيين - دليلك للعثور على مرشد سياحي محترف

المرشدين السياحيين هم الأشخاص الذين يرافقون السائحين أو المجموعات السياحية إلى المدن والمعالم والمواقع الأثرية والسياحية والتاريخية في دولة سياحية معينة

المرشدين السياحيين هم الأشخاص الذين يرافقون السائحين أو المجموعات السياحية إلى المدن والمعالم والمواقع الأثرية والسياحية والتاريخية في دولة سياحية معينة, ويتنوعون بين مرشد سياحي متميز ومتمكن، و مرشد سياحي هاوي أو مبتدأ. 

وبما أن السائح عندما يسافر لمكان ما فهو يكون غريب عنه, فبالتالي إنه مضطر إلى تجربة التعامل مع مرشد سياحي مجهول بالنسبة له, وهو ما قد يعرضه إما للاستمتاع بالرحلات السياحية مع مرشد سياحي محترف، أو خيبة الأمل وعدم الرضا عن الرحلة إذا كان المرشد السياحي لا يملك الخبرة الكافية لقيادة جولات سياحية.

تجمع المرشدين السياحيين في مكان واحد

تطبيق ارشاد سياحي يجمع بين المرشدين السياحيين والسياح من مختلف أنحاء العالم يسمح لكل مرشد سياحي مستقل حول العالم بالتسجيل مجانًا

وهنا يأتي دور تطبيق مرشد سياحي الذي يعالج هذه الإشكالية عن جدارة, فهو عبارة عن تطبيق ارشاد سياحي يجمع بين المرشدين السياحيين والسياح من مختلف أنحاء العالم.

- فهو يسمح لكل مرشد سياحي مستقل حول العالم بأن يسجل في التطبيق "مجانًا" ويقوم بعرض كل ما يستطيع تقديمه من خدمات للسياح.

مقالة ذات صلةتطبيق المرشدين السياحيين خدمات الارشاد السياحي في مكان واحد

- كما أنه يُمَكن السياح من إيجاد دليل مرشد سياحي مناسب في المكان الذي يرغبون السفر إليه, وذلك من خلال التسجيل بالتطبيق وتفقد كل مرشد سياحي مسجل به والتحدث معه بشكل مباشر عن طريق خدمة رسائل التطبيق أو عبر وسائل التواصل المباشرة الخاصة بالمرشد.

- ليس هذا فقط، بل أنه ومن خلال التطبيق يمكن للسياح التعرف على المرشد السياحي الأعلى تقييمًا في المكان الذي يرغبون في السفر إليه, وذلك وفقًا لتقييمات السائحين المسجلين بالتطبيق ممن تلقوا الخدمات التي يُقدمها, وهذا لتفادي عنصر المفاجأة الغير سارة عند التعامل مع مرشد سياحي هاوي لا تعرف عنه أية معلومات.

- كما يمكنك من خلال التطبيق أيضًا التواصل مباشرةً مع المرشد السياحي عن طريق الجوال أو الواتس آب أو البريد الإلكتروني الخاص به.

مقالة ستفيدك تطبيقات السفر والسياحة التي يفضلها المسافرون حول العالم

فعن طريق تطبيق مرشد سياحي سوف يستمتع السياح بخدمة الارشاد السياحي مع مرشد متميز لديه :

· معرفة تامة بكافة الأماكن السياحية المعروفة والغير مُتعارف عليها بالمكان الذي تسعى للسفر إليه.
· معرفة تامة بكافة الأحداث التاريخية والأسطورية التي وقعت في هذه الأماكن.
· مهارة التحدث بطلاقة باللغة التي يتحدث بها السائحين.
· مقدرة على سرد المعلومات بأسلوب مميز ومثير للاهتمام.

سجل الآن للحصول على مرشدك السياحي المتميز ✔️

تعليقات