تطبيق المرشد السياحي دليلك للسياحة بمفهومها الحقيقي

صورة
تطبيق مرشد سياحي   هو الدليل الأسهل والأسرع للسياحة بمفهومها الحقيقي, فهو بمثابة ساحة إلكترونية عريضة تجمع بين السياح و المرشدين السياحيين المستقلين حول العالم,  فهو يسمح لكل مرشد سياحي "مستقل" بخلق فرص عمل له عن طريق توسيع دائرة وشريحة عملائه من السياح بمختلف الدول.

وظيفة مرشد سياحي - كيف تعرض خدماتك الإرشادية أونلاين

إذا كنت أحد العاملين بمجال الإرشاد السياحي ، أصبح بإمكانك الحصول على وظيفة مرشد سياحي بسهولة عبر الإنترنت فقط من خلال تطبيق المرشد السياحي

إذا كنت أحد العاملين بمجال الإرشاد السياحي، أصبح بإمكانك الحصول على وظيفة مرشد سياحي بسهولة عبر الإنترنت، فقط من خلال تطبيق المرشد السياحي ستتمكن من العثور على عملائك والتواصل معهم بشكل مباشر.

كل ذلك من خلال تحميل تطبيق المرشدين السياحيين المميز ، الذي سيُمكنك من قيادة الجولات السياحية ، بل والحصول على مكافآت مالية إضافية من خلال التطبيق نظير عملك.. إليك تفاصيل أفضل تطبيق ارشاد سياحي على الإطلاق.

وظيفة مرشد سياحي لجميع العاملين فى مجال الإرشاد السياحي

تطبيق مرشد سياحي الذي نُقدمه إليك يختلف عن باقي التطبيقات من خلال تقديمه خدمات مثالية للمرشد السياحي

على الرغم من تواجد الكثير من تطبيقات السفر السياحة على المتاجر الإلكترونية ، إلا أن تطبيق مرشد سياحي الذي نُقدمه إليك يختلف عن باقي التطبيقات ، من خلال تقديمه خدمات مثالية للمرشد السياحي ، على عكس الكثير من التطبيقات التي تهتم بالسائح فقط ، فنحن صنعنا لك المنصة المشتركة حتى تتمكن من الحصول على فرص عمل غير محدودة.

مقالة ستفيدكالمرشد السياحي كيف ومتى تستعين به فى رحلتك السياحية

فكرة التطبيق تقوم على خلق حلقة التواصل بين المرشد والسائح ، من خلال تقديم خيارات متعددة لكلاهما ، فالتطبيق يوفر لك التسجيل واختيار اللغة وعرض الخدمات بالشكل الذي تراه مناسباً ، وذلك لاستقطاب المزيد من العملاء ، بالإضافة إلى المزيد من المميزات الأخرى التي نعرضها إليك الآن بشكل تفصيلي.

مميزات تطبيق مرشد سياحي


 
دليل مرشد سياحي سهل التعامل ، كل ما عليك كمرشد سياحي هو تسجيل العضوية الشخصية عبر التطبيق ، ومن ثم الاستمتاع بالكثير من المميزات ، تلك التي تتمثل في الآتي :

- بعد القيام بتسجيل عضويتك على التطبيق ، سوف تتمكن من تدوين اللمحة الشخصية ، تلك التي ستذكر بها خبراتك في الإرشاد السياحي بشكل جذاب ، وذلك لاستقطاب السياح إلى ملفك الخاص والتواصل معك لطلب إحدى خدماتك التي تُقدمها.

تعرف علىمهام المرشد السياحي ودوره الفعال في نجاح الرحلة السياحية

- توفير خاصية المحادثات الكتابية من خلال التطبيق ، مع تزويد ملفك الخاص بوسائل التواصل المتاحة ، تلك التي تُسهل على السائح التواصل معك مباشرة دون عوائق.

- الحصول على وظيفة مرشد سياحي وعرض خدماتك الإرشادية عبر تطبيقنا ستمنحك فرصة الحصول على مكافآتك ، فإذا قمت بتأدية عملك على أكمل وجه ، سيقوم السائح برفع تقييمك على التطبيق ، لذا يقوم التطبيق تلقائياً بإضافة المكافآت المالية إلى حسابك الشخصي.

يمكنك الآن التوجه إلى متجر هاتفك وتحميل تطبيق مرشد سياحي في خطوات معدودة.

  

تعليقات