تطبيق المرشد السياحي دليلك للسياحة بمفهومها الحقيقي

صورة
تطبيق مرشد سياحي   هو الدليل الأسهل والأسرع للسياحة بمفهومها الحقيقي, فهو بمثابة ساحة إلكترونية عريضة تجمع بين السياح و المرشدين السياحيين المستقلين حول العالم,  فهو يسمح لكل مرشد سياحي "مستقل" بخلق فرص عمل له عن طريق توسيع دائرة وشريحة عملائه من السياح بمختلف الدول.

مهام المرشد السياحي ودوره الفعال في نجاح الرحلة السياحية

مهام المرشد السياحي ليست بالشئ البسيط أو الهين، وقدرة المرشد السياحي على أداء هذه المهام على الوجه الأكمل تعني رحلة سياحية ناجحة بكل المقاييس

إن مهام المرشد السياحي ليست بالشئ البسيط أو الهين، وقدرة المرشد السياحي على أداء هذه المهام على الوجه الأكمل تعني رحلة سياحية ناجحة بكل المقاييس، وتضيف للمرشد السياحي تقييماً جديداً لصالحه بدون شك.

لذلك فإن دليل مرشد سياحي يضم قوائم بأفضل المرشدين السياحيين العاملين في مجال الارشاد السياحي حول العالم، والدخول على تطبيق المرشدين السياحيين يتيح للسائح التعرف عليهم، وتحديد قدراتهم وتقييمهم من خلال ما تم ذكره في برنامج المرشد السياحي، وبذلك يمتلك حرية الفحص والتقييم، ومن ثم الاختيار.

مهام المرشد السياحي من أجل رحلة سياحية ناجحة

من المهم أن نتعرف على مهام المرشد السياحي، ومدى تأثيره على نجاح جولة سياحية لشخص ما.

من المهم أن نتعرف على مهام المرشد السياحي، ومدى تأثيره على نجاح جولة سياحية لشخص ما :

1- يجب أن يلم المرشد السياحي بكافة المعلومات السياحية التي تقع في نطاق عمله بكل تفاصيلها، وأن تكون معلوماته من مصادر موثوقة، ولا يجوز له أن يدلي بمعلومات إضافية غير مؤكدة، أو يدلي برأي غير علمي في أمر يخص المناطق والمزارات السياحية.

مقالة قد تهمكالمرشد السياحي كيف ومتى تستعين به فى رحلتك السياحية

2- على المرشد السياحي إعداد مجموعة من البرامج السياحية لعرضها على السائح، وإيجاد بدائل متنوعة من أجل توسيع قاعدة الاختيار.

3- يرافق المرشد السياحي السائح بمجرد دخوله البلاد وحتى يوم المغادرة, كما أنه يتصدى لحل أي مشكلة يتعرض لها السائح، وتذليل كافة العقبات من أجل أن يقضي إجازة سعيدة ويحمل عند عودته لبلاده أجمل الذكريات.

4- على المرشد السياحي أن يكون ودودًا صبوراً لطيف المعشر، حتى يجتذب ثقة السائح ومحبته.

5- تلبية رغبات السائح والعمل على راحته وإسعاده من أهم مسئوليات المرشد السياحي طالما كانت في إطار القوانين المنصوص عليها في الدولة.

مقارنة بين سائح استعان بمرشد سياحي أثناء رحلته السياحية، وآخر اعتمد على معلوماته الشخصية..

من أجل الوصول لـ مرشدين سياحيين مستقلين ذو خبرة، ننصحك عزيزي السائح بتحميل تطبيق المرشد السياحي
  • سوف يفاجأ السائح الذي اعتمد على معلوماته الشخصية بأن ما جمعه من معلومات عن رحلته يمثل ما لا يزيد عن 5% من الحقيقة، ويشعر بالغربة والارتباك بمجرد وصوله.
  • بينما السائح بصحبة المرشد السياحي يشعر بالإطمئنان مع وجود قائد ودليل إرشادى في انتظاره يصحبه إلى مكان إقامته بكل سهولة ويسر.
  • مقالة مميزةتطبيقات السفر والسياحة التي يفضلها المسافرون حول العالم
  • يبدأ السائح مع المرشد السياحي رحلته بمجرد وصوله دون تأخير أو تضييعٍ للوقت، بينما الآخر يضيع وقته الثمين في السؤال والاستفسار عن أفضل الأماكن السياحية والمزارات التي يفضل زيارتها.
  • في وجود مرشد سياحي يطمئن السائح فيما يتعلق بـ وسائل التحرك والانتقال من مكان لآخر بالمواصلات العامة، أو تأجير سيارة خاصة بمعرفة المرشد السياحي، بينما يرتبك السائح بدون مرشد وقد يفقد الطريق مرات كثيرة.
ومن أجل الوصول لـ مرشدين سياحيين مستقلين ذو خبرة، ننصحك عزيزي السائح بتحميل تطبيق المرشد السياحي، فسوف يكون دليلك لاختيار المرشد المثالي المناسب.

  تطبيق مرشد سياحي للأندرويد
 تطبيق مرشد سياحي للآيفون

تعليقات