تطبيق المرشد السياحي دليلك للسياحة بمفهومها الحقيقي

صورة
تطبيق مرشد سياحي   هو الدليل الأسهل والأسرع للسياحة بمفهومها الحقيقي, فهو بمثابة ساحة إلكترونية عريضة تجمع بين السياح و المرشدين السياحيين المستقلين حول العالم,  فهو يسمح لكل مرشد سياحي "مستقل" بخلق فرص عمل له عن طريق توسيع دائرة وشريحة عملائه من السياح بمختلف الدول.

تطبيق المرشدين السياحيين خدمات الارشاد السياحي في مكان واحد

لا شك أن إصدار تطبيق المرشدين السياحيين أصبح ضرورة مع اتساع النشاط السياحي بين الدول، وتطلع الشعوب للانتقال بين البلدان للسياحة والمعرفة

لا شك أن إصدار تطبيق المرشدين السياحيين أصبح ضرورة مع اتساع النشاط السياحي بين الدول، وتطلع الشعوب للانتقال بين البلدان للسياحة والمعرفة، كما أصبح من المهم أيضاً التعرف على الكثير من التفاصيل التي يحتويها هذا التطبيق، وكيف يمكن أن يخدم النشاط السياحي في العالم أجمع.

تطبيق المرشدين السياحيين مميزات وأهداف 


مع رواج الحركة السياحية حول العالم، واتساع نطاق التطبيقات المختلفة التي تقدمها الشركات المنتجة للبرامج والتطبيقات التي شملت جميع مجالات الحياة اليومية من تعليم ورياضة وصحة وتسوق أون لاين، حيث ملايين التطبيقات يتم طرحها كل يوم.

وكان من الطبيعي أن يتم إصدار دليل مرشد سياحي كـ أكبر منصة عالمية تجمع المرشدين السياحيين حول العالم، في قوائم مقسمة لـ دول ومدن سياحية ، وكل قائمة تضم أسماء المرشدين السياحيين المعتمدين بها، كما يحتوي تطبيق ارشاد سياحي على ملف يخص كل مرشد، من حيث خبراته وشهاداته في مجال السياحة، وأيضاً سابقة أعماله. 

تعرف علىمهام المرشد السياحي ودوره الفعال في نجاح الرحلة السياحية

ومن أهم الملفات التي يحتويها تطبيق الارشاد السياحي، الجزء الخاص بالتقييمات التي حصل عليها المرشد، بحيث تكون مرآة صادقة ومؤشر على مستوى ما حققه من نجاح.

ويهدف تطبيق المرشدين السياحيين إلى أن يكون المنصة العالمية الأولى التي تجمع السائحين مع المرشدين، بحيث يقلل معاناة السائح في بحثه عن المرافق المناسب له أثناء السفر، ويوفر البيئة المناسبة للتعارف من خلال الوسائل التي يوفرها التطبيق مثل الاتصال المباشر بين السائح والمرشد هاتفياً، أو الواتساب، كما أنه يعطي المجال للمحادثة الكتابية التي يوفرها التطبيق فيما بينهم.

كيف يلتقي السائح والمرشد السياحي من خلال التطبيق؟

لقد تم إصدار دليل مرشد سياحي بشكل مجاني، بحيث يمكن للمرشدين السياحيين والسائحين التسجيل فيه مجاناً دون تحمل أي نفقات

- لقد تم إصدار دليل مرشد سياحي بشكل مجاني، بحيث يمكن للمرشدين السياحيين والسائحين التسجيل فيه مجاناً دون تحمل أي نفقات، كما أن تحميل التطبيق وتثبيته سهل ولا يشكل حملاً على الهاتف.

مقالة قد تهمكتطبيقات السفر والسياحة التي يفضلها المسافرون حول العالم

- ومن أفضل مميزاته أنه متوافق مع نظامي آيفون وأندرويد، وبذلك يمكن أن يتوافر التطبيق بشكل مستمر على الهواتف الذكية، بالإضافة إلى أن تعليمات التسجيل والتعامل واضحة بدون تعقيد.

- ومن خلال استعراض القوائم يمكن للسائح اختيار البلد، والتعرف على المرشدين السياحيين بها، ثم يبدأ بإجراء اتصالاته ويحدد اختياراته.

- ويهمنا عزيزي السائح أن تعلم أن التطبيق صدر باللغتين العربية والإنجليزية لتوسيع دائرة المستفيدين منه.

عزيزي السائح.. عزيزي المرشد السياحي، بادر من الآن بالتسجيل في تطبيق المرشدين السياحيين واستفد من مزاياه المتعددة.

 تطبيق مرشد سياحي للأندرويد
  تطبيق مرشد سياحي للآيفون

تعليقات