تطبيق المرشد السياحي دليلك للسياحة بمفهومها الحقيقي

صورة
تطبيق مرشد سياحي   هو الدليل الأسهل والأسرع للسياحة بمفهومها الحقيقي, فهو بمثابة ساحة إلكترونية عريضة تجمع بين السياح و المرشدين السياحيين المستقلين حول العالم,  فهو يسمح لكل مرشد سياحي "مستقل" بخلق فرص عمل له عن طريق توسيع دائرة وشريحة عملائه من السياح بمختلف الدول.

تطبيقات السفر والسياحة التي يفضلها المسافرون حول العالم

تعددت تطبيقات السفر والسياحة التي تقدم العديد من الخدمات السياحية للمسافرين حول العالم، وقد لاقت العديد من هذه التطبيقات تقدير المستخدمين واستحسانهم

تعددت تطبيقات السفر والسياحة التي تقدم العديد من الخدمات السياحية للمسافرين حول العالم، وقد لاقت العديد من هذه التطبيقات تقدير المستخدمين واستحسانهم. 

ومن منطق اهتمامنا بمتابعينا، فنحن نقدم لهم اليوم أفضل تطبيقات السفر التي نالت رضا وإعجاب المستخدمين على هواتف أندرويد وآيفون فى جميع أنحاء العالم.

أفضل تطبيقات السفر والسياحة لهواتف أندرويد وآيفون 


1- تطبيق PackPoint 

تطبيق PackPoint برنامج رائع جداً يساعد المسافر في ترتيب وإعداد حقيبة السفر، وأهم المستلزمات التي يجب أن يأخذها معه

تطبيق رائع جداً يساعد المسافر في ترتيب وإعداد حقيبة السفر، وأهم المستلزمات التي يجب أن يأخذها معه. 

مقالة قد تهمك : مرشد سياحي في البوسنة والهرسك دليلك لأفضل المزارات السياحية

يقوم المسافر بإدخال مجموعة بيانات تخص الرحلة، من حيث تحديد المدينة، ونوع الرحلة ( دراسة - سياحة - وترفيه .. إلخ)، مدة الرحلة، وتاريخها، وعلى أساس تلك المعلومات سوف تظهر قائمة بأهم المستلزمات التي يحتاجها المسافر.

تطبيق PackPoint للأندرويد | اضغط هنا
تطبيق PackPoint للآيفون | اضغط هنا

2- تطبيق Google Maps 

تطبيق جوجل مابس، أو خرائط جوجل من أهم تطبيقات السفر التي يحرص المسافر على الاستعانة بها، فهو أفضل رفيق للمسافر في أي رحلة

تطبيق جوجل مابس، أو خرائط جوجل من أهم تطبيقات السفر التي يحرص المسافر على الاستعانة بها، فهو أفضل رفيق للمسافر في أي رحلة، وهو أفضل دليل لأقصر الطرق، والوصول إلى المدن المختلفة، وتحديد المسافات والأزمنة، وهو مناسب تماماً للرحلات الجوية والبرية، ويعمل على نظامي أندرويد وآيفون.

تطبيق Google Maps للأندرويد | اضغط هنا 
تطبيق Google Maps للآيفون | اضغط هنا

3- تطبيق TripIt 

تطبيق TripIt أحد تطبيقات السفر الهامة، والتي لا غنى للمسافر عنها، يكفي المسافر إدخال بيانات حجوزاته، ليقوم التطبيق بتنظيم خط سير الرحلة

أحد تطبيقات السفر الهامة، والتي لا غنى للمسافر عنها، يكفي المسافر إدخال بيانات حجوزاته، ليقوم التطبيق بتنظيم خط سير الرحلة، وإبلاغك بالمواعيد ومحطة البداية، ويعفيك من التفكير في الكثير من التفاصيل التي تساعد على نجاح رحلتك.

دليلك لـالسفر إلى اندونيسيا وأفضل 5 وجهات سياحية لا تفوت زيارتها

تطبيق TripIt للأندرويد | اضغط هنا
تطبيق TripIt للآيفون | اضغط هنا

4- تطبيق TripAdvisor 

تطبيق TripAdvisor هو تطبيق اجتماعي بالدرجة الأولى، ويعتمد على آراء المسافرين حول العالم في المدن والمزارات السياحية، وأهم مناطق الترفيه والمطاعم والأسواق المميزة

هو تطبيق اجتماعي بالدرجة الأولى، ويعتمد على آراء المسافرين حول العالم في المدن والمزارات السياحية، وأهم مناطق الترفيه والمطاعم والأسواق المميزة، كما يمكن للمسافر التواصل معهم والاستفسار منهم عن العديد من الأمور. وهذا التطبيق متوافر على نظامي أندرويد وآيفون.

تطبيق TripAdvisor للأندرويد | اضغط هنا
تطبيق TripAdvisor للآيفون | اضغط هنا

5- تطبيق مرشد سياحي

تطبيق مرشد سياحي أفضل تطبيقات السفر على الإطلاق، فهو يساعد المسافر الباحث عن مرشد سياحي بتقديم مجموعة كبيرة من بيانات المرشدين السياحيين المؤهلين والمعتمدين حول العالم.

لعله يكون أفضل تطبيقات السفر على الإطلاق، فهو يساعد المسافر الباحث عن مرشد سياحي بتقديم مجموعة كبيرة من بيانات المرشدين السياحيين المؤهلين والمعتمدين حول العالم. 

ويعمل تطبيق الارشاد السياحي كحلقة وصل بين السائح والمرشد السياحي بحيث يتم التواصل بينهما سواء عن طريق الجوال أو خاصية الرسائل (المحادثة الكتابية) التي يوفرها التطبيق، أو عن طريق الواتساب. 

أيضاً يقدم تطبيق المرشد السياحي المزيد من الخدمات لكلاً من المسافر والمرشد السياحي، فيمكن للمسافر التعرف عن تفاصيل المرشد السياحي وخبراته واللغات التي يتقنها، والمدن التي يعمل فيها, كل ذلك من نظرة واحدة فى ملفه الشخصى. 

تطبيق مرشد سياحي مجاني ومتوافق مع نظامي أندرويد وآيفون. 

تطبيق Tourist Guide للأندرويد | اضغط هنا
تطبيق Tourist Guide للآيفون | اضغط هنا

الآن عزيزي المسافر لديك مجموعة من أفضل تطبيقات السفر التي لا غنى عنها لتكون رفيقك في السفر.

تعليقات