تطبيق المرشد السياحي دليلك للسياحة بمفهومها الحقيقي

صورة
تطبيق مرشد سياحي   هو الدليل الأسهل والأسرع للسياحة بمفهومها الحقيقي, فهو بمثابة ساحة إلكترونية عريضة تجمع بين السياح و المرشدين السياحيين المستقلين حول العالم,  فهو يسمح لكل مرشد سياحي "مستقل" بخلق فرص عمل له عن طريق توسيع دائرة وشريحة عملائه من السياح بمختلف الدول.

برنامج مرشد سياحي للسائحين والمرشدين السياحيين حول العالم

برنامج مرشد سياحي من أكثر تطبيقات المرشدين السياحيين أهمية واكتمال لكافة العناصر الهامة لتحقيق الغرض منه

برنامج مرشد سياحي من أكثر تطبيقات المرشدين السياحيين أهمية واكتمال لكافة العناصر الهامة لتحقيق الغرض منه، وهو تجميع المرشدين السياحيين المؤهلين حول العالم، من أجل تقديم خدماتهم المتعددة للمسافرين والسياح أينما كانوا.

ما هى مميزات برنامج مرشد سياحي 

يتمتع تطبيق المرشدين السياحيين بمجموعة من المميزات الفريدة، الغنية بالتفاصيل التي تخدم كلاً من المرشدين السياحيين والمسافرين

يتمتع تطبيق المرشدين السياحيين بمجموعة من المميزات الفريدة، الغنية بالتفاصيل التي تخدم كلاً من المرشدين السياحيين والمسافرين في الوقت ذاته, نتعرف عليها في الآتي :
  • أصبح برنامج مرشد سياحي أكثر إلحاحاً الآن بعدما زاد عدد المسافرين طلباً للسياحة والمتعة، ففي وجود مرشد سياحي على معرفة جيدة بطبيعة البلاد وأهم المزارات فيها، وأسهل الطرق للوصول إليها ووسائل المواصلات المتاحة بداخلها ، سوف يخفف على السائح الكثير من العناء وهو يتحرك بمعلومات شحيحة في بلد غريب.
  • تطبيق المرشدين السياحيين هو منصة إلكترونية عالمية، تجمع المرشدين السياحيين في جميع بلدان العالم، والسياح الراغبين في السفر.
  • يعد تطبيق مرشد سياحى برنامج ارشاد سياحي للأندرويد والآيفون، سهل التحميل والتثبيت والتصفح.
  • يتيح دليل مرشد سياحي الفرصة لأي مرشد سياحي معتمد من أي بلد في العالم التسجيل المجاني في التطبيق، وعرض كافة خدماته وسابقة أعماله بالشكل الذي يراه مناسبا، بحيث يتمكن السائح من الاطلاع عليها، واختيار الشخصية الملائمة لرفقته في تحركاته وزياراته المختلفة.
  • تُمنع الشركات السياحية والمرشدين العاملين بها من التسجيل في المنصة، حتى تُتاح الفرصة الكاملة للمرشدين السياحيين المستقلين الغير مسجلين بالشركات لتقديم عروضهم للسائحين، فتكون فرصة أفضل للاختيار وتقليل النفقات بشكل أكبر للمسافر.
  • يمكن أيضا للسائحين التسجيل في تطبيق مرشد سياحي مجاناً في أي وقت.
  • من خلال برنامج مرشد سياحي يتاح للسياح التعرف على المرشدين والتحدث معهم مباشرة من خلال الجوال أو خدمة الواتساب، أو من خلال المحادثة الكتابية التي يوفرها التطبيق، بما يتيح إجراء المفاوضات والمساومات وصولاً لتحديد التكلفة.
  • يوفر دليل الارشاد السياحي فرص عمل رائعة لكافة المرشدين السياحيين من خلال إطار يجمعهم ويهتم بهم، ويكون المظلة التي تجمع المرشد السياحي والسائح، بما يضمن حقوق الطرفين.
هكذا عزيزي المرشد السياحي ندعوك، كما ندعو كافة السائحين بالتسجيل في برنامج مرشد سياحي، والاستفادة من مزاياه العديدة، ولا تنسى أن تدعو أصدقاءك ومعارفك للتسجيل لتعم الفائدة على الجميع.

حمل التطبيق الآن

تعليقات