تطبيق المرشد السياحي دليلك للسياحة بمفهومها الحقيقي

صورة
تطبيق مرشد سياحي   هو الدليل الأسهل والأسرع للسياحة بمفهومها الحقيقي, فهو بمثابة ساحة إلكترونية عريضة تجمع بين السياح و المرشدين السياحيين المستقلين حول العالم,  فهو يسمح لكل مرشد سياحي "مستقل" بخلق فرص عمل له عن طريق توسيع دائرة وشريحة عملائه من السياح بمختلف الدول.

دليل مرشد سياحي خطوتك الأولى للاستمتاع بجولتك السياحية

دليل مرشد سياحي هو حلقة الوصل بين السياح والمكان السياحي، فالمرشد السياحي هو العصا السحرية في إنجاح أو فشل الجولة السياحية

دليل مرشد سياحي هو حلقة الوصل بين السياح والمكان السياحي، فالمرشد السياحي هو العصا السحرية في إنجاح أو فشل الجولة السياحية الخاصة بك, لذلك فمن الضروري اختياره بعناية حتى لا تُهدِر وقتك ومالك هباءً.

يقدم لك تطبيق المرشد السياحي بيئة متكاملة تجمع بين السياح والمرشدين السياحيين من مختلف أنحاء العالم. 

فـ بإمكانك وأنت في منزلك وأثناء التخطيط لسفرك لدولة أو مدينة سياحية معينة أن تستطلع كافة المرشدين السياحيين الموجودين بها والمسجلين بالتطبيق.
  • فمن خلال التسجيل بالتطبيق كـ "سائح" يمكنك التعرف على بيانات تفصيلية عن كل مرشد سياحي مسجل, تتلخص في إمكانياته وما يستطيع تقديمه من خدمات سياحية وهل يمتلك رخصة مزاولة المهنة أم لا, ومدى امتلاكه لسيارة للتنقل خلال الرحلة, كما يُمكنك التعرف على الأجر الذي سيتقاضاه.
  • وإن رغبت في التواصل معه، فيمنحك التطبيق خدمة الدردشة من أجل التحدث بشكل مباشر مع المرشد السياحي الذي تريد.
  • ليس هذا فقط, بل يوفر لك التطبيق إمكانية التعرف على كافة وسائل الاتصال المتاحة للمرشد السياحي من رقم الجوال الخاص به ورقم الواتساب وعنوان البريد الإلكتروني الذي يمكنك التواصل معه من خلاله.

كيف تحصل على دليل مرشد سياحي متميز ؟

يُدعم تطبيق المرشد السياحي كل دليل مرشد سياحي متميز، وذلك من خلال إتاحة الفرصة لكل سائح تعامل معه ومسجل بالتطبيق
  • يُدعم تطبيق المرشد السياحي كل دليل مرشد سياحي متميز، وذلك من خلال إتاحة الفرصة لكل سائح تعامل معه ومسجل بالتطبيق بتقييمه وفقًا لما تم تقديمه من خدمات إرشادية ومدى رضاء السائح وتقييمه لمدى نجاح الرحلة.
  • وهو ما يوفر لكل سائح من مختلف أنحاء العالم إمكانية استطلاع تقييمات المرشدين السياحيين في المكان الذي يخططون للسفر إليه. وذلك بهدف اختيار المرشد السياحي بشكل سليم مبني على المعرفة.
  • وتقديرًا لأهمية الارشاد السياحي الجيد في تعزيز وتنشيط السياحة على مستوى العالم، فيمنح التطبيق مكافآت مالية لكل مرشد سياحي حاصل على تقييم إيجابي 100% من أكثر من 20 سائح.
  • كما يمكنك من خلال التطبيق تنفيذ بحث متقدم لاختيار الخدمة المطلوبة إما مرشد سياحي فقط أو برنامج مرشد سياحي يشتمل على مرشد سياحي وسيارة للتنقل أو سيارة فقط.
  • ومن أجل تسهيل البحث عن مرشد سياحي متميز في الدولة التي تسعى للسفر إليها فيوفر لك التطبيق أيضاً خاصية البحث المُتقدم عن المرشدين السياحيين وذلك بتحديد الدولة و المدينة و لغة المرشد.
  • بالإضافة إلى إمكانية إضافة المرشد السياحي لقائمة المفضلة من أجل الرجوع إليه بسهولة وقتما تريد.
سجل الآن للحصول على مرشدك السياحي فى أى دولةٍ حول العالم.

تعليقات