تطبيق المرشد السياحي دليلك للسياحة بمفهومها الحقيقي

صورة
تطبيق مرشد سياحي   هو الدليل الأسهل والأسرع للسياحة بمفهومها الحقيقي, فهو بمثابة ساحة إلكترونية عريضة تجمع بين السياح و المرشدين السياحيين المستقلين حول العالم,  فهو يسمح لكل مرشد سياحي "مستقل" بخلق فرص عمل له عن طريق توسيع دائرة وشريحة عملائه من السياح بمختلف الدول.

تطبيق ارشاد سياحي لاختيار مرشدك الأفضل لعطلتك السياحية

مرشد سياحي تطبيق ارشاد سياحي متميز بمثابة ساحة إلكترونية عصرية تهدف إلى تقريب المسافات بين السائح والمرشد السياحي في مختلف دول العالم

مرشد سياحي تطبيق ارشاد سياحي متميز بمثابة ساحة إلكترونية عصرية تهدف إلى تقريب المسافات بين السائح والمرشد السياحي في مختلف دول العالم, وذلك من خلال خلق بيئة آمنة للتواصل فيما بينهم.

ويعتبر دليل المرشد السياحي تطبيق ارشاد سياحي فريد من نوعه، حيث أنه يقدم كافة خدماته لمساعدة السياح والمرشدين السياحيين مجاناً دون تقاضي أية رسوم.

بل أنه يقدم مكافآت مالية للمرشدين السياحيين المتميزين، بهدف حثهم على تقديم أفضل ما لديهم من خدمات سياحية لكل سائح عربي أو أجنبي.

مقالة ذات صلةتطبيق المرشد السياحي دليلك للسياحة بمفهومها الحقيقي

فيستطيع المرشدين السياحيين بأي مكان في العالم التسجيل بشكل مجاني في التطبيق، وتدوين كافة المعلومات الخاصة بهم من خدماتهم وأجورهم و وسائل التواصل معهم, من أجل الوصول إلى أكبر عدد من السياح حول العالم.

تطبيق ارشاد سياحي للوصول إلى مرشدك السياحي الأفضل

تطبيق مرشد سياحي هو دليلك للاستمتاع بخدمة الارشاد السياحي من قبل مرشد تقوم باختياره بناءً على المعرفة الكاملة به

تطبيق مرشد سياحي هو دليلك للاستمتاع بخدمة الارشاد السياحي من قبل مرشد تقوم باختياره بناءً على المعرفة الكاملة به, كما أنه يتضمن جميع دول ومدن العالم السياحية, بالإضافة إلى أنه يدعم اللغتين (العربية والإنجليزية).

- فمن خلال التطبيق سوف تتمكن من التعرف على ما يستطيع تقديمه كل مرشد سياحي من خدمات سياحية، وهل يمتلك رخصة مزاولة المهنة أم لا، وما إذا كان لديه سيارة للتنقل خلال الرحلة، وما هو الأجر الذي سيتقاضاه نظير خدماته من خلال نظره واحدة على حسابه الشخصي.

مقالة قد تهمكالمرشد السياحي كيف ومتى تستعين به فى رحلتك السياحية

- وإذا كنت تريد التواصل مع أحد المرشدين بداخل التطبيق، فيوفر لك تطبيق مرشد سياحي خدمة الدردشة للتواصل بشكل مباشر مع المرشد السياحي الذي تريد والاستفسار منه عما ترغب وطلب خدماته السياحية. 

- ومن أجل تسهيل الوصول إلى المرشدين السياحيين في المدينة أو الدولة التي تُخطط لزيارتها، فيقدم التطبيق خاصية البحث المتقدم، وذلك من خلال البحث عن دولة أو مدينة بعينها مع تحديد لغة المرشد ليظهر لك قائمة بالمرشدين السياحيين الموجودين بها ومسجلين بالتطبيق.

- كما أنه بإمكانك إضافة المرشد السياحي الذي ترغب في التحدث معه مستقبلًا إلى قائمة المفضلة، لسهولة العودة إليه مرة ثانية. 

- ومن أكثر ما يميز تطبيق مرشد سياحي هو أنه يسمح للسياح بتقييم المرشدين السياحيين وفقا لأداء كل مرشد ومدى رضاء السائح عن الخدمات المقدمة من خلاله، كما يمكن لأي سائح آخر - مسجل بالتطبيق - رؤية هذه التقييمات لاختيار المرشد السياحي الأفضل. 

سجل الآن للحصول على مرشدك السياحي الأفضل ✔️

  

تعليقات