تطبيق المرشد السياحي دليلك للسياحة بمفهومها الحقيقي

صورة
تطبيق مرشد سياحي   هو الدليل الأسهل والأسرع للسياحة بمفهومها الحقيقي, فهو بمثابة ساحة إلكترونية عريضة تجمع بين السياح و المرشدين السياحيين المستقلين حول العالم,  فهو يسمح لكل مرشد سياحي "مستقل" بخلق فرص عمل له عن طريق توسيع دائرة وشريحة عملائه من السياح بمختلف الدول.

المرشد السياحي كيف ومتى تستعين به فى رحلتك السياحية

تعتبر مهنة المرشد السياحي أحد المهن الحيوية والهامة في عصرنا الحالي مع الانفتاح على العالم، وسهولة التنقل بين الدول

تعتبر مهنة المرشد السياحي أحد المهن الحيوية والهامة في عصرنا الحالي مع الانفتاح على العالم، وسهولة التنقل بين الدول، والتطلع إلى السياحة في البلاد المختلفة من أجل المزيد من الترفيه والمتعة والاستفادة أيضاً.

المرشد السياحي أهم منصة إلكترونية لـ تنشيط السياحة حول العالم

 

ومع التدفق السياحي الكبير بين دول العالم، ظهرت الحاجة إلى وجود منصة إلكترونية عالمية، تجمع المرشدين السياحيين حول العالم، في تطبيق رائع، هو تطبيق المرشد السياحي، وقد تم تصميمه بشكل بارع بحيث يتمكن السائح - من خلال التسجيل بالتطبيق - من التعرف على المرشدين السياحيين المؤهلين في بلد الزيارة، واختيار برنامج المرشد السياحي المناسب لرغباته وأهدافه من الرحلة.

مقالة قد تهمك : مهام المرشد السياحي ودوره الفعال في نجاح الرحلة السياحية

يقدم أيضا تطبيق ارشاد سياحي المزيد من الخدمات للسائح من حيث إمكانية الاستعانة بمرشد سياحي فقط أو مرشد معه سيارة للانتقال بها في المزارات المختلفة, أو إمكانية طلب سيارة ايجار فقط.

إن تطبيق المرشدين السياحيين يُظهر للسائح تقييم كل مرشد سياحي لإختيار الأفضل من بينهم, كما أن دليل المرشد السياحي يمنح فرص غير محدودة للمرشدين لإيجاد فرص عملٍ مجزيةً مع مكافآت مالية تُمنح لهم من التطبيق لتقديم أفضل الخدمات الإرشادية للسائحين.


هل من الضروي الاستعانة بمرشد سياحي عند سفرك؟

سؤال يتردد على أذهان الكثير من المسافرين. هل من الضروري أن أصطحب مرشد سياحي في رحلتي؟

سؤال يتردد على أذهان الكثير من المسافرين. هل من الضروري أن أصطحب مرشد سياحي في رحلتي؟ في الواقع هناك عدة عوامل تساعدك في اتخاذ هذا القرارمنها :

1- إذا كانت مدة الرحلة قصيرة، فإن مرافقة المرشد السياحي سوف توجهك مباشرة لأفضل الأماكن التي تستمتع فيها برحلتك دون إهدار للوقت.

2- عند تكرار زيارتك لمكان ما سيصبح المكان مألوفاً و مُملاً بالنسبة لك ، هنا يأتى دور المرشد السياحى
 من خلال خبراته ليساعدك على اكتشاف العديد من الأماكن التي لم تزورها من قبل. 

تعرف على : تطبيقات السفر والسياحة التي يفضلها المسافرون حول العالم

3- إذا كانت زيارتك تتضمن مناطق بها قلاقل يمكن أن تتعرض فيها للخطر، فوجود مرشد سياحي سوف يؤمن لك حركتك، ويبتعد بك عن مناطق الخطر.

4- إذا كنت من عشاق زيارة المناطق الشعبية ومخالطة العامة من الناس، فإن المرشد السياحي سوف يكون عوناً لك على فهمهم، والتعرف على ثقافتهم، وأساليب التعامل معهم.

5- إذا كنت عزيزي السائح من المهتمين بالمزارات والآثار والتفاصيل التاريخية حول مكانٍ ما، فأنت حتماً تحتاج إلى مرشد سياحي تتعرف من خلاله على المعلومات الموثقة عن تلك الآثار, يكون من الصعب أن تتعرف عليها بنفسك, لذلك سوف يكون تطبيق ارشاد سياحي خير مُعين لك في اختيار المرشد السياحي المناسب.

سارع بتحميل التطبيق ومشاركته مع الأصدقاء.

 تطبيق مرشد سياحى للآيفون  تطبيق مرشد سياحى للأندرويد

تعليقات